الثلاثاء، 22 فبراير 2022

أنا ابن الباديةٌ// بقلم الشاعر : علي أحمد أبورفيع

أنا ابن الباديةٌ
----------------
أنا كل الادباء تعرفني
تعرف نظمي 
ان كنت تجهلني 
 فاالشعر يعرفني
و النثر والجُملُ
سل الليالي
بما تحكي وتبتهل
من لم يعرفني 
تاه في خطاه و المِحَن
بات الليالي كلها علل
أنا ابن البداوا 
من نسل آل سُبيع 
حفيد أبورفيع 
كل القبائل تعرفني
وبالمجالس إن تحدثت الكل يسمعني
مهما تحدث السفيه عني
فلا يشغلني
أنا السيف البتار لكل
رجل أثيم يهجوني
ولا قول لي 
غير حسبي الله ونعم الوكيل
لكل صائل معتدي 
بالقول والفعل
::
_______________ الان مباشر   22/2/2022
::
بقلم : علي أحمد أبورفيع
____ ابن البادية أبورفيع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لوعة مشتاق// بقلم الشاعر : علي أحمد أبورفيع

 لوعة مشتاق حزنٌ يفتك بالقلب من ألمِ النوى وصدري شق من لهب الجوى وشوقي قد أصبح يقطع مهجتي وأنا الذي امسى واصبح بالهجر اكتوى ويح قلبي أيظلُ د...