السبت، 23 أبريل 2022

تعالى إلى // بقلم الشاعرة المبدعة : صفا علي

 تعالى إلى

من بين خيوط الليل انسج لي من حروف كلماتك وشاح يدفء برد سنيني واقطع الصمت المحيط بصوتك الهادئ وأحدث فى حياتي ضجة وصخب سئمت الهدؤ والوحدة تعالى من الليل القريب بأغنية حب لي وحدي حروفها منسوجة من ليالي الشتاء الباردة لتدفء قلبى النابض لك واكتب لي قصيدة عشق سرمدي يشبه قلبي المتيم بك فآنا أنثى لا تشبه النساء أنا حالة خاصة بموصفات لي وحدي إن عشقتك يا ويلك من أنانيتي في غرامي متسلطة أريد حبيبي في معتقل حبي لا يراه غيري هو يأتي إلى من الليل القريب وأنا أتيه من نسج خيوطه المتشابكة ... صفا على...
Enter

Safa

فتح الصورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جَهرًا أُحبّك //بقلم الشاعر: علي أحمد أبورفيع

 جَهرًا أُحبّك __________ حينَ أحْتضَنْتُكِ في زَماني والصِّغَر وسَقيتُ قَلبَكِ مِنْ حَناني  لأنْدَثر وبِكِ قَلبي أعْطى الخُلودَ لنَبْضِه وأ...