الجمعة، 29 يوليو 2022

كهفي// بقلم الشاعرة المبدعة : د. سارا سليمان


كهفي 


أنا البدائيه البربرية .. العفوية .. وهذا كهفي

من ذا الذي 

سيُحاكمني

أن صلبتك 

بين أناملي 

وقلدتك وساماً 

على صدر قصائدي


أنا البدائية

 -----------

ناغَمتُك حرفاً 

فوق سطور تنهدي

وتعويذة الزمن المهجور 

لأستلقي 

فوق جدارية مرسمي 


أنا البدائية

 -----------------

وتلك الريشة 

لا زالت تذكر لوحاتي

التي 

علقتَها على هودج حلمي 

كي أرسو 

داخل مشكاة 

محبرة الأيام 

وتلك الآلام 

لا زالت محاور قلبي 

الذي 

أركنتَه 

فوق تلال الوجع 

----------

فأنا الآراريةُ 

في جبل التمني 

وسر قلم الكتابات 

مَن يقرَبُني 

مَن يقاتل 

سهامي اللاذعات!!

ومَن أزالَ قطرة دمي 

من السحُب الشاهقات

هو مَن مسح 

بلمسة اليقين 

وسري الدفين 

وأعلن القتال 

في وطأة خوفي 

وأزال الرمال 

مَن نادى بمسيرة وطن !!

وشهادة المنال 

ومَن شَهِد 

اكتمال الروح 

فوق السفوح 

وتلك التلال

------------

عذراءٌ 

عذراءٌ أنا 

سأمسح دمعي وأقول:

من نالَ قصيدتي 

أباد الفصول 

---------

أنا .. 

أنا البدائية .. البربرية .. العفوية


سارا سليمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جَهرًا أُحبّك //بقلم الشاعر: علي أحمد أبورفيع

 جَهرًا أُحبّك __________ حينَ أحْتضَنْتُكِ في زَماني والصِّغَر وسَقيتُ قَلبَكِ مِنْ حَناني  لأنْدَثر وبِكِ قَلبي أعْطى الخُلودَ لنَبْضِه وأ...